الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على أرقام مدافع نادي الأهلي المحتمل

تعرف على أرقام يوسف أيمن مدافع نادي الأهلي المحتمل

يوسف أيمن

يوسف أيمن

مصطفي غطاطي

وصل منذ ساعات قليلة، المصري صاحب الجنسية القطرية يوسف أيمن، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، إلى مطار القاهرة الدولي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لموقع “الجمهور”، اللاعب يوسف أيمن، وصل إلى القاهرة من أجل قضاء إجازته واستكمال التفاوض بشأن ضمه  للنادي الأهلي

يوسف أيمن يصل القاهرة تمهيدًا للانضمام إلى الأهلي

وتابع المصدر: “اللاعب كان في استقباله مندوب من  النادي الأهلي، ورفاقه إلى فندق الإقامة بالقاهرة .

وكان الأهلي قاب قوسين أو أدنى من التوقيع مع الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، إلا أن الصفقة فشلت بعد رغبة اللاعب في الرحيل للدوري البلجيكي، لتعود الأنظار إلى يوسف أيمن لتدعيم خط الدفاع.

معلومات عن يوسف أيمن مدافع الأهلي المحتمل

يوسف أيمن يبلغ من العمر 25 عام ، ويلعب في مركز قلب الدفاع ويتميز في الإلتحامات الفضائية حيث يبلغ طوله 190 سم، بينما تبلغ قيمته التسويقية 350 ألف يورو.

بدأ يوسف مسيرته ومشواره الكروي مع أكاديمية أسباير القطرية ، وفي عام 2017 وتحديدا يوم 1 يوليو ، أنتقل إلي نادي الدحيل القطري ، ليتألق ويخوض بعدها تجربة جديدة مع فريق قطر القطري عام 2019 ، ثم أنضم بعدها إلي فريق نادي السيلية القطري في تجربة جديدة ثم يعود إلي الدحيل مرة أخري.

شارك يوسف أيمن هذا الموسم مع  الدحيل القطري في 23 مباراة في مختلف المسابقات، وأستطاع خلالها من تسجيل هدفين وصنع تمريرة حاسمة واحدة، بعد أن شارك في 1791 ألف دقيقة، بينما شارك منذ انضمامه إلي الدحيل في إجمالي 58 مباراة بجميع البطولات، وسجل 5 أهداف وصنع  تمريرة حاسمة واحدة.

ينتهي تعاقد يوسف أيمن صاحب الأصول المصرية، مع ناديه الحالي الدحيل القطري، بنهاية هذا الموسم ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في الفترة المقبلة، وفي حال تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب سيقيد كصفقة محلية نظرا لأنه يمتلك الجنسية المصرية.

أما عن مسيرة اللاعب الدولية مع منتخب قطر ، لعب يوسف أيمن مع منتخب قطر 5 مباريات وظهر للمرة الأولي بقرار من المدرب السابق لمنتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش وكان عمره 24 عاما، وكانت أخر مباراة دولية للاعب في 15 يونيو عام 2023 أمام منتخب جامايكا وشارك فيها اللاعب لمدة 20 دقيقة فقط من المباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.