الخميس، 04 يوليو 2024

02:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد دوره في «سر إلهي»، يوسف الأسدي يستعد لأول أغانيه بطريقة «الراب»

يوسف الاسدي

يوسف الاسدي

ندى يوسف

كشف الفنان الشاب يوسف الأسدي، عن استعداده لتجربة جديدة يخوضها لأول مرة في مشواره الفني، حيث يجهز لأغنية جديد على طريقة الراب، بعد النجاح الكبير الذي حققه بشخصية «الرابر يوسف»، التي جسدها خلال أحداث مسلسل «سر إلهي»، الذي عرض في رمضان الماضي.

وقال «الأسدي» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنه يحضر حاليا لأغنية جديدة على طريقة «الراب» سيتم طرحها قريبا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وأوضح أنه بدأ الاستعدادات الأولية للأغنية، وأوشك على الانتهاء من كتابتها، مشيرا إلى أن ردود أفعال الجمهور على دوره في المسلسل حمسه لخوض تلك التجربة.

أبطال سر إلهي

مسلسل «سر إلهي» بطولة روجينا، أحمد مجدى، مي سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، ومحمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.