الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ما عقوبة الزمالك حال عدم المشاركة أمام سيراميكا؟ مصدر من رابطة الأندية يجيب

لاعبي الأهلي

لاعبي الأهلي

مصطفي غطاطي

يستعد نادي سيراميكا كليوبترا لمواجهة فريق نادي الزمالك في اللقاء المقرر إقامته السبت المقبل علي ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة 28 من بطولة دوري نايل.

ويأمل أيمن الرمادي في تحقيق الفوز علي الزمالك، لمواصلة النتائج والعروض المتميزة التي يقدمها الفريق خاصة بعد الفوز علي المصري البورسعيدي في أخر مباريات الفريق.

رابطة الأندية توضح عقوبة الزمالك حال عدم خوض لقاء سيراميكا

وقال مصدر من رابطة الأندية المحترفة في تصريحات خاصة لـ الجمهور : «في حالة عدم مشاركة الزمالك أمام سيراميكا السبت المقبل، سيتم اعتباره منسحبا من بطولة الدوري، وستلغي جميع نتائجه في الدور الأول، نظرا لأن الفريق لديه عددا من المباريات في هذا الدور».

وأوضح : «لا تهاون في تنفيذ اللائحة، الزمالك انسحب من مباراة اليوم وقمنا بتطبيق اللائحة عليه باعتبار الأهلي فائزا وتوقيع غرامة مالية علي الزمالك، بالإضافة إلي خصم ثلاث نقاط نهاية الموسم».

ويأتي هذا القرار الجديد من رابطة الأندية ليزيد من الضغوطات علي فريق نادي الزمالك، حيث بات مهددا بالإقصاء من بطولة الدوري حالة عدم حضور مباراته القادمة ضد سيرميكا كليوباترا.

ويذكر أن الزمالك قد رفض خوض مباراة اليوم أمام النادي الأهلي، في اللقاء الذي كان من المفترض إقامته مساء اليوم علي ستاد القاهرة الدولي، بسبب عدم تحقيق مطالب الفريق التي أعلن عنها بعد مواجهة المصري البورسعيدي.

وأصدر الفارس الأبيض بيانا رسميا، يوضح فيه صعوبة خوضه للقاء القمة بسبب "ظروف قهرية"، بالإضافة إلى غياب مبدأ تكافؤ الفرص على حد قوله.

وخسر الزمالك من المصري بنتيجة 2-1 وأهدر ركلة جزاء عن طريق أحمد سيد زيزو الذي سدد الكرة في العارضة ليقرر الحكم استمرار اللعب بعد عدم تجاوز الكرة لخط المرمى بكامل هيئتها.

خبير تحكيمي يكشف سبب استقدام حكام أجانب

وقال الكابتن أيمن دجيش الخبير التحكيمي والحكم الدولي السابق، هذا الموسم هو الأسوأ في تاريخ التحكيم المصري، وأتمنى ألا يحدث مجددا؛ لكن على المسؤولين في الدولة التدخل وإقالة رئيس لجنة الحكام بيريرا الذي لا يعلم شيئا عن التحكيم المصري ولا الكرة المصرية بشكل عام.

وأتم: “لا أعلم كواليس انسحاب الزمالك أمام الأهلي، لكن الزمالك له بعض الحقوق في مطالبه المتعلقة بالتحكيم خاصة في مباراة المصري البورسعيدي”.

وأردف: “الأهلي طلب استقدام حكام أجانب أمام الفرق المباشرة له في التنافس على جدول الدوري من أجل ألا تتكرر أخطاء مباراة المصري مجددا”.

واختتم: “الأهلي له كل الحق في طلب حكام أجانب بعد الموسم الكارثي والأخطاء التي حدثت طوال هذا الموسم”.

يذكر أن النادي الأهلي قد أرسل مبلغ 70 ألف دولار إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، المبلغ شامل مباراة الأهلي والزمالك التي انسحب فيها الفارس الأبيض اليوم، وأيضا مباراة الأهلي وبيراميدز المقرر إقامتها 12 يوليو المقبل، أي أن تكلفة المباراة تحكيميا 35 ألف دولار.

وأوضح مصدر من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم: “الأهلي اتفق مع اتحاد الكرة على استقدام حكام أجانب في مباريات بيراميدز المقبلتين وأيضا المصري البورسعيدي، مع دفع الأهلي مبلغ 35 ألف دولار لكل مباراة منهما”.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق فاركو في إطار الجولة 28 من بطولة دوري نايل، في اللقاء المقرر إقامته الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.