السبت، 05 أكتوبر 2024

03:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بشير التابعي: لا أحد يستمع للزمالك في حالة مطالبته بحقوقه

بشير التابعي

بشير التابعي

أحمد كامل

A A

أكد بشير التابعي، نجم نادي الزمالك السابق، أن مجلس إدارة النادي الأبيض كان يريد تنفيذ مطالبه التي جاءت في البيان،موضحاً أن الجميع تأهب من أجل إعلان خوض اللقاء، بعد اجتماع حسين لبيب مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقال التابعي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “بوكس تو بوكس”: "الزمالك لا أحد يستمع له في حالة مطالبته بحقوقه، والعدالة تكون في اتجاه واحد، لكنه لم يُوجه الكلام مطلقا للنادي الأهلي، لكن الجميع أخذ الأزمة في اتجاه الأهلي".

بشير التابعي: رد ثروت سويلم عضو الرابطة كان مفاجئًا،

وأضاف: “الزمالك تراجع في الترتيب الدوري المصري، منها الأزمات المالية والظلم التحكيمي، وأنا مؤيد لقرار عدم خوض مباراة الاهلي”.

وتابع: "رد ثروت سويلم عضو الرابطة كان مفاجئًا، ولا يصح أن يتم الحديث عن هبوط الزمالك للدرجة الرابعة، ولم يكن هناك داعي للحديث عن ذلك".

وأكمل: "مجلس الزمالك كان من الصعب أن يتراجع عن قراره بعدم خوض المباراة، لانها كانت ستكون نهايته، من الممكن أن يكون هناك أحد ورط حسين لبيب رئيس النادي".

وواصل: “الزمالك اعتذر عن عدم خوض لقاء الأهلي ولم ينسحب كما ذكر البيان، وكان لابد من إرسال خطاب رسمي بذلك وهو ما حدث حتى لا يتكرر ما حدث في وقت سابق”.

واختتم: “لاعبو نادي الزمالك دخلوا معسكر مغلق ثم تراجع مجلس إدارة النادي في النهاية وقرر عدم اللعب”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search