الأحد، 07 يوليو 2024

02:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عماد النحاس عن أزمة القمة: لم نرى انسحاب برشلونة أمام الريال أو العكس

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

حسين العجيلي

 قال عماد النحاس نجم الأهلي السابق إنه مندهش تماما من ما حدث بشأن انسحاب الزمالك في لقاء القمة أمام الأهلي. 

وأضاف النحاس في تصريحاته مع برنامج ملعب الشمس الذي يقدمه الإعلامي مجدي عبد الغني: “لا أعلم متى ستنتهي أزمات الكرة المصرية، ومصر كلها تنتظر مباراة الأهلي والزمالك من أجل الاستمتاع”.

وتابع: “هل شوفت في أي دوري في العالم إن برشلونة تنسحب أمام الريال والعكس، مستحيل تلاقي دا، والله يكون في عون الجمهور” .

النحاس: لا أظن أن لائحة الهبوط ستنطبق على الزمالك

وواصل: “لا أظن أن لائحة الهبوط ستطبق على نادي الزمالك، وولو حدث ذلك في دوريات أخرى سيتم تطبيق اللوائح والقوانين ولا مفر من ذلك” .

وأشار: “ما حدث في الوقت الحالي حدث من 3 مواسم، والنية كانت واضحة لدى الزمالك بعدم لعب المباراة، عكس ما حدث اليوم الذي تم إصدار بيان قبل المباراة بيوم كامل” .

واستطرد: “وزير الرياضة حاول حل هذه الأزمة، وما كان مطلوب حتى يتم لعب المباراة، وطول عمرنا عندنا مشاكل تحكيمية والعالم كله عنده مشاكل في التحكيم” .

وواصل: “هل ذلك يستدعي انسحاب الزمالك أمام الأهلي، ونادي الزمالك مكمل لأخر مباراة في الكونفدرالية وكان الفارق مع الأهلي في مباراتين، وطبيعي أن يتم تأجيل عدد مباريات أكثر الأهلي بسبب كثرة المنافسات والوقت الحالي الأهلي يلعب عدد مباريات أكبر” .

وأتم نجم الأهلي حديثه قائلًا: “عدم انتظام اللعب يحدث لخبطة كبيرة، ومن المفترض أن هذا الوقت يكون الدوري انتهى، ولكن للاسف غير قادرين على انتظام مباريات الدوري،  ونلعب على مدار السنة كاملة ودرجات الحرارة المرتفعة، ولا بد أن يأخذون رأي الأندية موافقتهم في شكل الدوري” .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.