الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رضوان: مسرحية «ميمو» تجربة مهمة ومختلفة وسعيد بردود الفعل (خاص)

محمد رضوان

محمد رضوان

لينا غالي

A A

علق الفنان محمد رضوان، على ردود الفعل على مسرحية «ميمو»، بطولة الفنان أحمد حلمي، والتي عرضت على خشبة مسرح« جراند نايل تاور» بالقاهرة، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك.

وقال «رضوان»، خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إنه سعيد بردود الفعل على مسرحية ميمو، وبعد نجاحها في موسم الرياض، هي تجربة مهمة ومختلفة ولها رسالة مهمة في ظل الوقت التي سادت السوشيال ميديا عقول الناس قائلا: «ببقي مبسوط أن الجمهور فرحان وهو خارج من العرض».

وعن التعاون مع الفنان أحمد حلمي في المسرحية، قال: «العمل مع نجم مثل أحمد حلمي ممتع للغاية فهو على المستوى الشخصي محبوب وبساعد الأشخاص الأخرى ليظهر العمل بشكل جيد.

أحداث مسرحية ميمو 

وتدور أحداث مسرحية «ميمو» لأحمد حلمي في إطار كوميدي حول شخصية مسعود الفاشل المهمش من أسرته والمجتمع، حينما يقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت ذاته وينجح من خلالهان ولكن ما يحدث مختلف تماما عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

أبطال مسرحية ميمو

ويُشارك في بطولة مسرحية ميمو كلًا من: هنا الزاهد، نور إيهاب، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، محمد رضوان، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.