الخميس، 04 يوليو 2024

11:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ناقد لـ«الجمهور»: أحمد سعد معندوش ذكاء فني، والموهبة وحدها لا تكفي

أحمد سعد

أحمد سعد

ياسمين شهاب

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية، مجموعة من التصريحات ومقاطع الفيديو، للفنان أحمد سعد، أشهرها نشر مقطع مصور وهو داخل الحمام.   

وتجدد السجال مؤخرا  عقب التصريحات التي أدلى أحمد سعد بها، خلال لقائه مع  برنامج «SOLD OUT» الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، عن طليقته علياء بسيوني، التي ذكرت في وقت سابق أن سعد أضاع مستقبله بسبب سلوكياته.

وعلق الناقد الموسيقي بأكاديمية الفنون، أشرف عبد الرحمن، خلال تصريح لـ«الجمهور» على التصريحات التي أدلت بها طليقته أن هو من أضاع مستقبله الفني، بأن أحمد سعد يمتلك صوتا جيدا ولديه موهبة كبيرة ولكنها وحدها لا تكفي. 

وتابع أشرف عبد الرحمن، أن أحمد سعد ليس لديه ذكاء فني، مثل الهضبة عمرو دياب الذي يعتمد أكثر على ذكائه الفني، حيث إنه لا يمتلك صوتا من أفضل الأصوات ولكنه فنان من الصف الأول، موضحًا: «هو أكثر من مطربين لديهم موهبة تفوقه بكثير ولكن هنا كيفية إدارة الموهبة».

واستكمل: «يعنى الموضوع هو ذكاء فني وسلوكيات الفنان وأشياء كثيرة غير الموهبة كل هذه الأشياء تكون فنان الصف الأول وليست الموهبة وحدها».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.