الأحد، 07 يوليو 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم إنجلترا يغيب عن التدريب الأخير قبل مواجهة الدنمارك في يورو 2024

منتخب إنجلترا

منتخب إنجلترا

محمد الصو

غاب نجم المنتخب الإنجليزي، عن التدريب الأخير لمنتخب بلاده قبل مواجهة الدنمارك في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

وأكدت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا»، أن المنتخب الإنجليزي، بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت، استهل حملته في البطولة في جيلسنكيرشن يوم الأحد الماضي بالفوز على المنتخب الصربي بهدف نظيف سجله جود بيلينجهام من ضربة رأس.

لوك شاو يغيب عن تدريبات منتخب إنجلترا

وتابعت: “لوك شاو الغائب الوحيد عن المران الذي أقيم في بلانكنهاين اليوم الأربعاء، فيما شارك بقية اللاعبون في المران استعدادا للمباراة التي تقام ضمن منافسات المجموعة الثالثة، وبدلًَا من المشاركة في المران، واصل شاو الذي كان غائبا منذ منتصف فبراير الماضي بسبب إصابة في أربطة الركبة، برنامجه التدريبي الخاص في مكان مختلف، وفقا لما ذكره الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم”.

وتواجد شاو على مقاعد البدلاء في مباراة صربيا، ولكن ساوثجيت قال من قبل إن شاو قد يشارك في مباراة الدنمارك في الجولة الثانية من دور المجموعات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.