الأحد، 07 يوليو 2024

01:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«نجت بمعجزة » آخر تطورات الحالة الصحية لـ «رشا سامي العدل»

سامي العدل وابنته رشا

سامي العدل وابنته رشا

ندى يوسف

على مدار الساعات الماضية، تصدرت رشا سامي العدل، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تعرضت لأزمة صحية عنيفة، نجت منها بمعجزة - على حد وصفها- إذ أصيبت بجلطة فى القلب، وانسداد في الشريان التاجي الأيمن.

تفاصيل مرض رشا سامي العدل

وكشفت رشا سامي العدل، تفاصيل مرضها، وآخر تطورات حالتها الصحية، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت: «يوم الخميس استيقظت على آلام رهيبة في صدري وذراعي، وإحساس بالشلل فعليا ، وفجأة أصبت بنوبة قلبية وهبوط ووصل ضغط دمي إلى 70/40، وتم نقلي إلى مستشفى في وضع خطير للغاية.

وأضافت رشا سامي العدل: «جلطة كاملة في القلب وانسداد كامل في الشريان التاجي الأيمن، أمي وبنتي قيل لهم إني هاموت خلال ساعة  حرفيا، مش بهزر وسمعت بودني، ونطقت الشهادة  كنت خائفة ولكن راضيه بإرادة ربنا وبمعجزة من ربنا عز وجل، كتبت لي حياة جديدة “انفتح الشريان التاجي فجأة بنسبة 1%، وكان سبب فى عودتى للحياة.

آخر تطورات حالة رشا سامي العدل 

وتابعت: «تعرضت مؤخراً للعديد من الضغوطات الصعبة والمؤلمة: من موت أخى الصغير، إلى إقامتي بالخارج في دبي، وخسارة شغلي ومشاكل عائلية وشخصية لاكتئاب حاد وكتمت جوايا فوق احتمالي، ومن هنا عاوزة أقول إن الإنسان ضعيف قوي وهش، وأن مفيش حاجة تستاهل وربنا لا يوريكم اللي أنا شفته لا فيكم ولا في حد بتحبوه».

ووجهت رشا العدل، الشكر إلى نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، وقالت: «لا أستطيع أن أتجاهل دور  الدكتور أشرف زكي أخي وصديقي الذي قلب الدنيا عشان ينقذني في أسرع وقت ممكن ومنير مكرم، الذي كان أول من أتى ونقلني إلى المستشفى المناسب لحالتي».

كما وجهت الشكر إلى كل من ساعدها في أزمتها، من بينهم أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية، معلقة: «الجدعة صاحبتي وصاحبة أمي “ماجدة حافظ”  اللي فضلت معايا لحد ما وصلتني البيت  وابنتي العزيزة أم حمزة، وجنة إبراهيم، وزملائي وأصدقائي الرائعين، نهال عنبر، وعزيزي أيمن عزب، وأخي إيهاب فهمي، وأمي الثانية راوية سعيد، وطبعاً نصف مصر الذين اتصلوا بوالدتي لأنهم كانوا خائفين يكلموني لن أتمكن من كتابة أسمائهم لأنهم كتير جدا حفظكم الله وعيد سعيد عليكم جميعا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.