الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد شريف: كيروش دمرني والأهلي أولوية وعلاقتي مع حسام حسن طبيعية

محمد شريف

محمد شريف

محمد الصو

أكد محمد شريف مهاجم الخليج السعودي الحالي والأهلي السابق، أنه تأثر بما فعله البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطني السابق، أمام الكاميرون في كأس أمم إفريقيا 2021، حين أشركه بديلًا ثم أخرجه مجددًا بعد دقائق قليلة.

وقال شريف في تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس: “تأثرت بما فعله كيروش معي حين أشركني وأخرجني أمام الكاميرون. هذه ليست مسألة فنية بل كان يقتلني ويدمرني، إن كنت سيئًا لشوط فهذا مفهوم ولكن كيف يقيمني في 5 دقائق؟”.

وأضاف محمد شريف: "ألا يوجد جهاز فني معه؟ ما عمله وما ضرورته إن لم يتحدث معه؟ من الطبيعي أن يكون هناك من أثر عليه منهم، وعلاقتي مع حسام حسن طبيعية ولم نتناقش في مسألة عدم نزولي حين أصيب مصطفى محمد أمام غينيا بيساو".

محمد شريف: الموجه كانت عالية ضدي في كأس العالم للأندية بسبب أهمية الحدث

وعن الفرص الضائعة مع الأهلي في كأس العالم للأندية قال: "من الطبيعي أن يهدر أي لاعب، ولكني كنت أسجل الكثير من الأهداف أيضًا، ربما لأن الحدث كان كبيرًا فكانت الموجة عالية".

وأوضح: "الأهلي تحدث معي في أمر التجديد وكانت تبقى سنة في عقدي، ولم أبِع الأهلي، وكنت قد اتفقت مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة آنذاك على التجديد، وكولر كان يريد بقائي والأهلي في البداية لم يكن موافقًا على رحيلي ولكنه لم يقف في طريقي".

واختتم: "لدي عقد لمدة عام ومستمر مع فريق الخليج، في يناير سنرى ما هي الخطوة المقبلة، وأي حديث في الوقت الحالي سواء من مصر أو خارجها يكون مع وكيلي وليس لدي فكرة عنه، والأولوية للأهلي ولكني لا أعرف شيئًا عن بند لعبي لأي نادي آخر بخلاف الأهلي ولم أره في العقد".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.