الأحد، 07 يوليو 2024

02:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بتقينة الـ 5G، مزايا وعيوب هاتف أوبو رينو 2024

هواتف محمولة

هواتف محمولة

نورهان عبدالعزيز

يبحث العديد من المستخدمين عن شراء أفضل هاتف أوبو في 2024، حيث طرحت الشركة العديد من الهواتف المحمولة التي تتميز بعدة مواصفات بدايةً من السعر وصولًا للشكل الخارجي.

ويعتبر هاتف أوبو رينو من أشهر الهواتف الذكية، حيث يعتمد على تقنية الـ 5G التي تسرع من الاتصال بشبكات الإنترنت، فإليك كل ما يخص الهاتف.

مزايا هاتف أوبو رينو

ويتميز هاتف أوبو رينو بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، تعزيز خاصية الـ NFC والـ IR Blaster، ودعم شريحتين اتصال من النوع Nano Sim، علاوة على دعم شبكات الاتصال من الجيل الثاني إلى الخامس.

شاشة الهاتف من النوع OLED ودقة سطوع تصل الي 950 شمعة، كما أنه يضم ذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت من نوع UFS 2.2 مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت من نوع LPDDR4x.

ويعتمد أيضًا على معالج قوي من النوع Dimensity 7050، كما أنه يدعم منفذ الـ USB من النوع Type C، كما يعزز خاصية الـ OTG التي تستند على نظام التشغيل أندرويد 14.

ويحتوي الهاتف على كاميرا أمامية تأتي بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 بمستشعر OV32C، علاوة على كاميرته الخلفية الثلاثية الأولى بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8.

عيوب هاتف أوبو رينو

1- يفتقر الحماية المعتمدة للماء مثل هواتف سامسونج.

2- لا يعزز مدخل سماعات 3.5 ملم الخاص بسماعات الأذن.

3- لا يوجد تطوير حقيقي في الهاتف عن الإصدار القديم الـ Oppo Reno 10 5G بخلاف الكاميرات.

سعر الهاتف في مصر والسعودية

ويصل سعر هاتف أوبو رينو في مصر للنسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رام بسعر 16400 جنيه مصري، ووصل سعره في السعودية إلى 1700 ريال للنسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.