السبت، 06 يوليو 2024

03:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بوتين يفتتح دورة ألعاب «بريكس 2024» الرياضية في روسيا

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

أيمن عبدالمنعم

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، افتتاح دورة ألعاب «بريكس 2024»، في مدينة قازان الروسية، ، موضحًا خلال الافتتاح، أن العلاقات بين دول المجموعة تتطور وتعد نموذجًا للشراكة الحقيقية.

وأوضح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال الافتتاح عبر تقنية الفيديو، أن المنافسات تستمر لمدة أسبوعين، وستجمع أكثر من 3 آلاف رياضي من نحو مئة دولة حول العالم.

وأضاف الرئيس الروسي، أنه يثق من أن المهرجان الرياضي واسع النطاق، سيظهر بوضوح انتصار القيم العالمية للرياضة، وتكافؤ الفرص والنضال العادل، منوهًا، بأن ألعاب بريكس، جزء مهم من التفاعل السياسي والاقتصادي والإنساني الشامل.

وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن هذا يعكس بشكل كامل وروح شخصية بريكس، موضحًا، أنها رابطة من الدول ذات السيادة التي تتطور بشكل ديناميكي، وتحافظ على هويتها وتحل معًا مشاكل واسعة النطاق، وتضرب مثالًا للشراكة الحقيقية والعلاقات المتساوية القائمة على الثقة والصداقة القوية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.