السبت، 05 أكتوبر 2024

07:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس إنبي: الزمالك «مبيضحكش عليه»، وسنحصل على رقم كبير من بيع أوفا

أيمن الشريعي - رئيس نادي إنبي

أيمن الشريعي - رئيس نادي إنبي

إسلام عبد الجليل

A A

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أنه سيحصل على 30 مليون جنيه مقابل إعارة زياد كمال لمدة عامين ونصف إلى نادي الزمالك.

وقال الشريعي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانه على قناة “etc”: “نادي الزمالك لا يخدعني (ميضحكش عليه)، وزياد كمال سنحصل على 30 مليون في عامين ونصف إعارة".

وأضاف: "نريد احتراف محمد حمدي خارج مصر بنفس النظام، وأنا أقيم زياد كمال بـ60 مليون جنيه، وكانت الرغبة الأولى من جانب الزمالك في شراء عقده، وفكروا بشكل احترافي وتمت إعارته في النهاية".

وتابع: "لو زياد كمال تألق واحترف خارجيا، فأن المبلغ المدفوع من الزمالك سيكون لا شئ، وسيحصل النادي الأبيض على نسبة أيضا من قرار بيعه خارجيا".

الشريعي: من الممكن بيع أوفا خارج مصر

وقام الشريعي بإعطاء الإعلامي محمد شبانة، "بورتريه" يحتوي على عدة أوراق رسمية، بشأن قصة إبراهيم سعيد لاعب النادي المصري والذي وجهت إليه تهمة تزوير أوراق قيده.

وشدد رئيس إنبي: “حريص دائماً على توثيق أي لحظات أنجح فيها خلال مسيرتي، وأوثق تلك اللحظات من أجل محاربة التزوير في قطاعات الناشئين”.

وأكمل: "أقول للاعبي فريق 2003 فعلت كل شئ للحصول على حقوقكم في التتويج باللقب، ولأن ربنا سوف يحاسبني على ذلك، والاحتراف اصله العدل".

وواصل: “أحمد أمين أوفا مهاجم انبي من الممكن بيعه خارج مصر، وسنحدد السعر وفقًا لعدة أمور، ولا نريد بيعه داخليًا مطلقًا حتى لو بـ30 مليون جنيه”.

واختتم: "الدوري المصري يعاني من أزمة مهاجمين، وعند بيع اوفا سنقوم ببيعه برقم كبير بكل تأكيد، وربما يكون هناك نادي ينافس على البطولات يرغب في ضمه، وقتها نجلس معه ونتفاوض على البيع والشراء".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search