السبت، 06 يوليو 2024

03:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بلينكن يعلن زيادة الدعم الأمريكي لفلسطين لـ440 مليون دولار

 وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن

وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن

مارسيل أيمن

أكد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن الولايات المتحدة هي أكبر الداعمين لـ فلسطين، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأعلن «بلينكن» خلال فعاليات المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، عن زيادة الدعم الأمريكي لفلسطين بـ440 مليون دولار، مضيفا «نحن نعترف بضرورة اتخاذ إجراءات فورية للعمل الإنساني في غزة». 

جوتيريش يطالب بمحاكمة مرتكبى جرائم الحرب فى غزة

ومن جانبه أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، على ضرورة محاسبة كل من ارتكب جرائم الحرب فى قطاع غزة، مشيرا إلى أن أكثر من مليون فلسطيني في غزة يواجهون المجاعة والعطش كما يحتاجون إلى مساعدات إنسانية ملحة.

وقال جوتيريش، في كلمته خلال مؤتمر الاستجابة للأزمة الإنسانية بشأن قطاع عزة، المنعقد في الأردن، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والعاهل الأردني الملك عبد الله، إن حجم المساعدات لغزة تراجع إلى الثلثين خلال القترة الماضية، داعيا المجتمع الدولي لدعم جهود سكان القطاع.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية