الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«خلي بالك من الغرامة»، تعرف على آخر موعد لتسديد فاتورة التليفون الأرضي

التليفون الأرضي

التليفون الأرضي

إيناس خاطر

A A

حددت الشركة المصرية للاتصالات الموعد النهائي لتحصيل فاتورة التليفون الأرضي عن شهر مايو 2024 بدون أي غرامات مسبقة، و على من يخالفها تفرض عليه رسوم ضريبة التأخير. 

ويستعرض موقع «الجمهور»، في السطور التالية موعد وكيفية سداد فاتورة التليفون الأرضي.

تعرف على آخر موعد لفاتورة التليفون الأرضي

 

أصدرت الشركة المصرية للاتصالات آخر موعد لفاتورة التليفون الأرضي والتي بدأت منذ يوم 15 مايو، ولكن تمنح الشركة فترة سماح للمستخدمين لمدة شهر دون غرامة حتى  14 يونيو الجاري.

غرامة التأخير على فاتورة الخط الأرضي 

وأعلنت الشركة عن فرض غرامة تأخير السداد عن دفع الفاتورة،والتي تكون بحد أدنى 10 جنيهات، أو بنسبة تبلغ 1.5% من قيمة الاشتراك عن كل شهر بحد أقصى 11 شهرًا من شهر بداية الرسوم الإدارية، ولا تتم إضافة رسوم بعدها، بعد ذلك بحد أدنى 10 جنيهات.

ويقدم الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات طرق مختلفة لتسديد قيمة الفاتورة إلكترونياً، إذ أنه يمكن لمستخدمي خدمات الخط المنزلي من المصرية للاتصالات دفع فاتورة التليفون الأرضي من المنزل برقم الهاتف، أو التوجه للدفع عبر السنترال، أو الدفع عن طريق الأونلاين من خلال الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات.

 

كيفية الاستعلام على الفاتورة

 

يمكن للمستخدمين الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي من خلال الدخول على موقع المصرية للاتصالات we ودفع فواتير التليفون الأرضي من خلال الإنترنت.

وفور الدخول على موقع المصرية للاتصالات WE EGYPT تظهر خانة إدخال كود المنطقة ويجب من خلالها كتابة كود المنطقة التي يتواجد بها التليفون الأرضي وكتابة رقم الخط الأرضي في الخانة الأخرى المدون أعلاها رقم التليفون، وبعدها يتم الضغط على أيقونة إظهار الفواتير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search