الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سداد فاتورة التليفون الأرضي، آخر موعد للدفع وخطوات الاستعلام

سداد فاتورة التليفون الأرضي

سداد فاتورة التليفون الأرضي

نورهان عبدالعزيز

A A

سداد فاتورة الإنترنت الأرضي، يتساءل جميع مستخدمو الإنترنت الأرضي عن موعد سداد فاتورة التليفون لشهر يناير 2024؛ لتجنب الغرامات التي توقعها الشركة على العملاء، ويتم تحويل الخط الأرضي إلى خدمة الاستقبال في حالة التأخر عن دفع الفاتورة.

موعد سداد فاتورة الإنترنت الأرضي، وبدأ سداد دفع الفاتورة يوم الإثنين الماضي 15 يناير 2024 على أن تستمر حتى يوم 14 من فبراير المقبل، وتقوم الشركة المصرية للاتصالات بتوقيع غرامة قدرها 10 جنيهات عن كل شهر تأخير أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الفاتورة المستحقة.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

موعد سداد فاتورة الإنترنت الأرضي، ويستعرض لكم موقع الجمهور، خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، وذلك وفقاً لما نشرته الشركة المصرية للاتصالات على موقعها الرسمي، وهي:

ـ الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة المصرية للاتصالات.

ـ اكتب الكود الخاص بالمحافظة الموجود بها.

ـ كتابة رقم التليفون الأرضي المطلوب سداد فاتورته.

ـ انقر على أيقونة أظهر الفواتير.

ـ سيظهر لك قيمة الفاتورة المراد تسديدها.

سداد فاتورة الإنترنت الأرضي، خطوات الدفع من المنزل

ـ الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة للمصرية للاتصالات.

ـ اضغط على خانة الاستعلام عن قيمة الفاتورة ثم اضغط على أيقونة دفع فاتورة التليفون الأرضي.

ـ إدخال الكود الخاص بالمحافظة وكتابة رقم التليفون الأرضي المراد سداد فاتورته.

ـ اضغط على خانة السداد الإلكتروني، ثم اضغط على زر ادفع.

ـ قوم بإدخال طريقة الدفع سواء فيزا أو ماستر كارد.

- الضغط على خانة سدد.

موعد سداد فاتورة الإنترنت الأرضي، ورفعت الشركة المصرية للاتصالات «WE» أسعار باقات الإنترنت الأرضي اعتبارًا من الجمعة 5 يناير 2023، حيث وصلت هذه الزيادة إلى 10% بعد ارتفاع أسعار كروت الفكة وكروت الشحن.

أسعار باقات الإنترنت بعد الزيادة

موعد سداد فاتورة الإنترنت الأرضي، وصلت باقات الإنترنت الأرضي سعة 140 جيجابايت إلى 160 جنيها بدلاً من 120 جنيها، أما باقة 200 جيجابايت وصلت إلى 225 جنيها بدلاً من 170 جنيها، وباقة 250 جيجابايت جاءت بسعر 280 جنيها، أما باقة 239 وصلت إلى 319 جنيها.

وجاءت باقة 400 جيجابايت بسعر 440 جنيها بدلا من 340 جنيها، بينما وصلت باقة 600 جيجابايت إلى 650 جنيها بدلا من 500 جنيها، وأخيراً باقة 1 تيرابايت وصلت إلى 1050 جنيها بدلا من 800 جنيها.

الاتصالات توقع اتفاقية تعاون من إحدى الشركات الأردنية

ووقعت الشركة المصرية للاتصالات، أحد أكبر مشغلي الكابلات البحرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اتفاقية تعاون مع شركة نايتل، أحد مزودي خدمات الاتصالات في الأردن، لإنشاء الكابل البحري Coral Bridge الذي يطور الأسواق المصرية والأردنية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search