الخميس، 04 يوليو 2024

11:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حسام عاشور: محمد صلاح «أسطورة» لن تتكرر، ومن يهاجمه لا يحب مصر

حسام عاشور

حسام عاشور

محمد الصو

قال حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، إن محمد صلاح، لاعب ليفربول والمنتخب المصري، أسطورة حقيقية لن تتكرر، فهو فخر لكل المصريين.

وأضاف «عاشور» في تصريحات إذاعية له: «محمد صلاح محبوب في العالم كله، وأي حد يهاجمه، لا يحب مصر، خاصةً أنه لا بد أن يتلقى الدعم من أبناء بلده وليس مهاجمته».

حسام عاشور: صلاح حقق أرقامًا مع مصر لن تتكرر

وتابع حسام عاشور: «محمد صلاح يمتلك مدربًا خاصًا، من أجل إنهاء الفرص بشكل مميز، وهو أبلغني بذلك، وقدم الكثير لمنتخب مصر، وحقق أرقامًا مميزة للغاية، ولن تتكرر».

وتعادل المنتخب المصري مع نظيره غينيا بيساو، أمس الاثنين، بهدف لمثله، في لقاء المنتخبين الذي أقيم على ستاد 24 سبتمبر بالعاصمة بيساو، ضمن مباريات الجولة الرابعة بمنافسات المجموعة الأولى في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.