الأحد، 07 يوليو 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كهربا يكلف وكيله بالبحث عن عرض سعودي للرحيل عن الأهلي

كهربا

كهربا

محمد الصو

كلف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، أحمد يحيى وكيل أعماله بالبحث عن عرض سعودي للرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر مقرب من كهربا في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن اللاعب تحرك بشكل سريع من أجل الرحيل عن النادي الأهلي، سواء معارًا أو على سبيل البيع النهائي، بعد رغبة مارسيل كولر المدير الفني في رحيله.

كهربا يسعى للرحيل إلى الدوري السعودي بعد قرار كولر

وكان كولر، أبدى ترحيب خلال جلسته مع لجنة التخطيط ومحمود الخطيب رئيس النادي، برحيل كهربا  فى الموسم الجديد، في ظل عدم الحاجة الفنية إلى خدماته.

ويرغب كهربا في الرحيل للدوري السعودي من أجل تأمين مستقبله ماديًا في ظل رفضه التواجد مع أي فريق مصري عقب الرحيل عن الأهلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.