الخميس، 04 يوليو 2024

11:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صحف إسبانية تكشف وجهة «تشافي» بعد إقالته من تدريب برشلونة

تشافي

تشافي

رحمة عويس

أقال نادي برشلونة الإسباني مدرب الفريق الأول لكرة القدم تشافي هيرنانديز من منصبه، بعد عامين ونصف من توليه المسؤولية في نوفمبر 2021. 

لم ينجح «تشافي»، في قيادة برشلونة لتحقيق أي لقب خلال فترة توليه المنصب، مما دفع إدارة النادي اتخاذ قرار إقالته.

وبعد إقالته من برشلونة، قالت صحيفة «سبورت» الإسبانية، صباح اليوم الثلاثاء، بأن تشافي يرغب في التجربة في الدوري الإنجليزي الممتاز، طلباً لتحدٍ جديد في مسيرته التدريبية.

 وتعاقد برشلونة على الفور مع هانز فليك لتدريب الفريق بموجب عقد يمتد حتى صيف 2026، براتب سنوي قدره 3 مليون يورو.

رقم تاريخي وراء تعاقد برشلونة مع هانزي فليك

لم يتلق فليك سوى 7 هزائم طوال مسيرته، مع فريق بايرن ميونخ، حيث خاض الألماني مع فريق بايرن ميونخ 86 مباراة، تمكن خلالها من تحقيق 70 انتصارا، و9 تعادلات وخسر 7 مباريات، واستطاع لاعبو بايرن ميونخ تحت قيادته، تسجيل 255 هدفًا، فيما تلقت شباك بايرن ميونيخ 85 هدفا.

قيمة راتب فليك مع برشلونة

ومن المقرر أن يحصل هانزي فليك، مدرب منتخب ألمانيا السابق، على راتب ثابت قيمته 3 ملايين يورو، بالإضافة إلى مليون يورو إذا حقق دوري أبطال أوروبا، و750 ألف يورو إذا حقق لقب الدوري الإسباني.

ألقاب فليك مع بايرن ميونخ

تولي فليك تدريب فريق بايرن ميونخ من نوفمبر 2019 حتى يونيو 2021، حقق العملاق البافاري تحت قيادة هانزي فليك، السداسية التاريخية في 2020، فتمكن من التتويج بلقب «البوندزليجا» وكأس ألمانيا والسوبر الألماني ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي، قبل الفوز بلقب الدوري الألماني في 2021.

أرقام فليك مع منتخب ألمانيا

ومع الماكينات الألمانية، حقق الألماني مع منتخب بلاده خلال 25 مباراة في جميع البطولات، الفوز في 12 لقاء، وسيطر التعادل على 7 مباريات، وتلقى 6 هزائم، ونجح لاعبو المنتخب في تسجيل 60 هدفا، بينما استقبلت شباكهم 30 هدفا، كما ودع كأس العالم 2022 بقطر من الدور الأول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.