الأحد، 07 يوليو 2024

01:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القنوات الناقلة لمباراة تشاد وجزر القمر في تصفيات كأس العالم - إفريقيا 2024

القنوات الناقلة لمباراة تشاد وجزر القمر في تصفيات كأس العالم - إفريقيا 2024

القنوات الناقلة لمباراة تشاد وجزر القمر في تصفيات كأس العالم - إفريقيا 2024

سلمى ياسر

القنوات الناقلة لمباراة تشاد وجزر القمر في تصفيات كأس العالم - إفريقيا 2024، يترقب عشاق كرة القدم مباراة هامة تجمع بين منتخب تشاد ومنتخب جزر القمر، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

من المقرر، أن تقام مباراة تشاد وجزر القمر ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026. 

يتطلع كل فريق لتحقيق الفوز لتحسين موقفه في التصفيات، ولم يسبق لمنتخبي تشاد وجزر القمر أن تقابلا في المباريات الرسمية، مما يجعل هذه المباراة أكثر إثارة وجاذبية للجماهير.

موعد مباراة تشاد وجزر القمر في تصفيات كأس العالم 

يقام اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 مباراة منتخب تشاد مع نظيره منتخب جزر القمر ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات تصفيات أفريقيا لكأس العالم موسم 2026.

يحتضن ملعب ملعب بلدية الوحدة، مباراة تشاد وجزر القمر مساء اليوم، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تشاد وجزر القمر في تصفيات كأس العالم

وعن القنوات الناقلة لمباراة اليوم، ستبث أحداث مباراة تشاد و جزر القمر عبر شبكة قنوات SSC السعودية، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالحماس.

ترتيب مجموعة تشاد وجزر القمر في تصفيات كأس العالم

يحتل منتخب تشاد المركز السادس في المجموعة بدون أي نقطة، بعد خوضه ثلاث مباريات وخسارته جميع اللقاءات، في حين يحتل منتخب جزر القمر المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بعد فوزين وخسارة واحدة.

يخوض كل فريق مباراة اليوم لتحقيق الفوز لتحسين موقفه في التصفيات، منتخب تشاد يحتاج إلى الفوز في هذه المباراة لتحسين موقفه وزيادة فرصه في التأهل.
بالمقابل، يسعى جزر القمر لتحقيق الفوز لتعزيز موقعه في المجموعة والاقتراب أكثر من التأهل للمراحل النهائية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.