الأحد، 07 يوليو 2024

04:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

واقعة مأساوية، مصرع حكم مباراة في الكونغو بعد هجوم جماهيري عنيف

مقتل حكم مباراة في الكونغو

مقتل حكم مباراة في الكونغو

أحمد كامل

شهدت ملاعب كرة القدم الكونغولية واقعة مأساوية، بعدما  تعرض حكم مباراة إف سي تنجانيقا وأو سي رينيسانس كينشاسا، للقتل على يد مشجع.

عقب انتهاء مباراة تنجانيقا ورينيسانس كينشاسا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونغو، قامت جماهير الأخير بمهاجمة حكم المباراة.

ووجه أحد المشجعين لفريق كينشاسا ضربة قوية في رأس حكم المباراة الذي سقط على الأرض ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل غرفة الملابس.

انتهت أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلاً منهما، واتجهت اللقاء إلى ركلات الترجيح، قبل أن يفوز فريق تنجانيقا بثلاثية نظيفة.

وقامت جماهير فريق رينيسانس كينشاسا بتجاوز الإجراءات الأمنية ونزولهم إلى ملعب المباراة في مشهد فوضوي شهد ركلات بالكراسي البلاستيكية.

 وفي الوقت الذي يحاول الأطباء إنقاذ حياة حكم المباراة، كان لاعبو فريق تنجانيقا يحتفلون بالفوز بالمباراة، قبل أن ينتشر خبر وفاة الحكم. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.