الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشييع جثمان الفنانة المعتزلة مها عطية من مسجد السيدة نفيسة اليوم

الفنانة المعتزلة مها عطية

الفنانة المعتزلة مها عطية

لينا غالي

A A

يُشيّع جثمان الفنان مها عطية، ظهر اليوم الثلاثاء، من مسجد السيدة نفيسة، وذلك بعد سنوات من اعتزال الفن، ومن المقرر أن يقام عزاء الراحلة مها عطية، الخميس المقبل في مسجد عمر مكرم. 

وكان أعلن الحساب الرسمي للفنانة مها عطية، وفاتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون. توفيت إلى رحمة الله تعالى مها عطية المغفور لها بإذن الله، وإن شاء الله صلاه الجنازة الثلاثاء بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، والعزاء إن شاء الله يوم الخميس بمسجد عمر مكرم».

وبدأت الفنانة مها عطية حياتها الفنية بدور مميز في فيلم «خرج ولم يعد»، وذلك عام 1984، والتي قامت فيه بدور زينات خطيبة عطية يحيى الفخراني، حيث شارك البطولة كلا من الفنان فريد شوقي، ليلى علوي، توفيق الدقن، عايدة عبدالعزيز، ومن إخراج محمد خان.

كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية وكان من أفلامها: «وصية رجل مجنون»، عام 1987، و«عودة الهارب» 1990، وغيرها من الأعمال التي لاقت نجاحاً كبيراً وقت عرضها.

وعملت الراحلة بالتليفزيون في خلال مسلسل «الفرسان» عام 1994، ومسلسل «صعاليك ولكن شعراء» عام 1988. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولو