الخميس، 04 يوليو 2024

12:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ياسر رضوان: ناصر ماهر «تربية منتخبات» وأوفا ينقصه الخبرة

ياسر رضوان

ياسر رضوان

أحمد كامل

أكد ياسر رضوان، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن طريقة اللعب بوجود مصطفى محمد بجوار محمد صلاح في الخط الهجومي للمنتخب الوطني تحتاج لعمل كبير.

وقال رضوان في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانه يبث على قناة etc: “مدرب بوركينا فاسو استغل بعض الأمور في تلك المباراة ونجح في تهديد المنتخب المصري”.

وأضاف: “غينيا بيساو عندما كان يمتلك الكرة يريدون الذهاب لمرمى منتخب مصر، وبالفعل تقدموا بالهدف في الشوط الأول، والتغيير الذي دفع به حسام حسن في الشوط الثاني استطاع تغيير شكل وأداء المنتخب المصري، وكان يريد الاختراق من العمل وارسال الكرات العرضية”.

ياسر رضوان: حسام حسن حريص على حضور العديد من المباريات المحلية

وأكمل: "كان هناك خطورة على الأطراف والجبهتين ظهروا بشكل أفضل بعد تدخل الجهاز الفني واجراء عدة تغييرات.. كان من الممكن أن نفوز على غينيا بيساو، لكن الشوط الأول والدخول للقاء بشكل مهزوز ساهم في ضياع الفوز ".

وزاد: "مشاركة الوجوه الجديدة مثل أوفا شئ جيد ولكن ينقصه الخبرات، وكان يلعب بحماس زائد وارتكب خطأ نال عليه بطاقة صفراء في وسط الملعب، بينما ناصر ماهر (تربية منتخبات) ويمتلك خبرات كبيرة، وهو من اللاعبين المميزين في مصر، ويمتلك نواحي هجومية جيدة ويمرر الكرة بشكل مميز، ونجح في صناعة فرصة لـ صلاح كان من الممكن أن نخطف بها هدف الفوز في النهاية".

واختتم: "حسام حسن حريص على حضور العديد من المباريات المحلية، وجميع اللاعبين لديهم طموح كبير في منتخب مصر، هناك لاعبين مميزين تحتاج للطموح وأيضا الوقت لإثبات وجودها.. ولابد من اكتشاف ظهير أيسر جديد وضمه لصفوف منتخب مصر".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.