الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زكي عبد الفتاح: منتخب مصر عشوائي والشناوي مدير الكرة القادم في الأهلي

منتخب مصر

منتخب مصر

أحمد كامل

انتقد زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، مستوى الفراعنة في مباراة غينيا بيساو، والتي تعادل فيها الفريقان بهدف لمثله، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وقال زكي عبد الفتاح في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الريمونتادا” المذاع على قناة المحور: “إذا كنا لا نريد التأهل لكأس العالم لن نستطيع فعل ذلك”.

وأضاف: "نحن سنتأهل سنتأهل، منتخب غينيا بيساو متواضع للغاية، ولكن منتخبنا وهو يملك الكرة ليست لدينا أفكار".

وتابع: "منتخب مصر عشوائي، ولا نعرف ماذا سنفعل عندما تكون لدينا الكرة، ونعتمد فقط على الحلول الدفاعية، الحمد لله إننا في مجموعة مثل تلك ستساعدنا على التأهل".

وأكمل: "منتخب مصر عليه أن ينظر لمشاركته في كأس العالم 2026، ومصطفى شوبير هو من كان يشارك في الفترة الماضية، لذا كان يجب أن يشارك في مباراتي نيوزيلندا وكرواتيا".

وواصل: "هدف منتخب غينيا بيساو يتحمل الشناوي جزء منه، ومحمد صلاح يتحمل جزء آخر لعدم تدخله لحل الهجمة المرتدة".

واختتم زكي عبد الفتاح تصريحاته قائلًا: "تصريحات محمد الشناوي؟ هو صاحب شخصية وهو مدير الكرة القادم في الأهلي، ولكنني كنت أرى أن مصطفى شوبير كان من حقه المشاركة".

ترتيب هدافي منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026

تساوى نجما منتخبنا الوطني محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه في ترتيب هدافي الفراعنة بتصفيات المونديال، برصيد 5 أهداف لكل منهما، بعد تسجيل صلاح هدفاً في مباراة غينيا بيساو اليوم، يليهما المهاجم مصطفى محمد برصيد هدف وحيد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.