الخميس، 04 يوليو 2024

12:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سيد معوض: الصعود محسوم ويجب التركيز على الظهور القوي بكأس العالم

سيد معوض

سيد معوض

أحمد كامل

أكد سيد معوض، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني عليه الهدوء بعد كل مباراة وعدم الإدلاء بأي تصريحات جدلية.

وقال معوض خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانه على فضائية etc: “حسام حسن كان يتواجد في الإستوديوهات التحليلية ويقوم بانتقاد أي مدرب".

وأضاف: "فرصة منتخب مصر كبيرة في الوصول لكأس العالم 2026، والصعود لن يكون إنجازًا في ظل تواضع معظم المنتخبات الآخرى”.

وتابع: “السؤال الذي يجب أن يُطرح الآن، ماذا سيفعل حسام حسن ومنتخب مصر في كأس العالم، لأن الصعود للمونديال من الأساس لن يكون إنجاز مطلقًا”.

معوض: ملف الصعود محسوم والتركيز يكون على الظهور القوي في المونديال

وأشار: "من يكتب العقود في اتحاد الكرة عليه أن يدرك ذلك جيدًا، بأن ملف الصعود محسوم بنسبة كبيرة والتركيز يكون على الظهور القوي في المونديال".

وأكمل: “قولنا مرارًا وتكرارًا أن الأفضل لـ محمد صلاح هو اللعب في مركزه الطبيعي جناح أيسر، لأنه سيكون مصدر خطورة كبيرة على أي خصم، وتريزيجيه مع صلاح منذ عام 2017 هم نقطة قوة المنتخب المصري”.

وزاد: "صلاح منذ وجود بوب برادلي هو أكثر لاعب مؤثر في تشكيلة الفراعنة، والهدف الذي سجله في غينيا بيساو من أهم مزاياه هو الدخول للعمق والتسديد بقوة من الجبهة اليسرى".

وواصل: "كان على حسام حسن ايجاد حل لأزمة الظهير الأيسر، ولو كان أعطى الخبرة للاعب شاب سيظهر بشكل جيد، وسوف يكتب في التاريخ أن حسام ساهم في صناعة لاعب دولي، ومعظم منتخبات أمم اوروبا تضم لاعبين تحت 19 عاما، منهم على سبيل المثال منتخب اسبانيا".

واختتم: "محمد هاني لابد أن يكون له بصمة واضحة في منتخب مصر، ونفس الأمر بالنسبة لمحمد حمدي، هناك لاعبين كثيرين تحصل على الفرصة في المنتخب وعليهم استغلالها والظهور بشكل قوي".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.