الأحد، 07 يوليو 2024

04:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تصاعد التوترات، حزب الله يشن هجمات جوية وإسرائيل ترد

التصعيد بين حزب الله وكيان الاحتلال الإسرائيلي

التصعيد بين حزب الله وكيان الاحتلال الإسرائيلي

وداد العربي

دخلت الحدود اللبنانية مع شمال مستعمرات كيان الاحتلال الإسرائيلي جولة جديدة من التصعيد، على خلفية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الذي بدأ في 7 من أكتوبر، وفي هذا السياق أعلن حزب الله اللبناني اليوم الإثنين، عن تنفيذ هجوم جوي بطائرات مسيرة استهدف مواقع للجيش الإسرائيلي في منطقة الجولان، مما أدى إلى وقوع إصابات بين الضباط والجنود الإسرائيليين. 

وأشار البيان الصادر عن الحزب إلى أن العملية جاءت تضامنًا مع الشعب الفلسطيني في غزة، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

حزب الله يستهدف مواقع رادار

أكد الحزب كذلك على استهداف موقع رادار في مزارع شبعا المحتلة، حيث تم إصابة الموقع وتدمير التجهيزات الفنية والتجسسية بواسطة القذائف المدفعية والصواريخ.

إسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية

تمكنت الدفاعات الجوية لحزب الله من إسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية، وقد شهد سكان المنطقة الحادث بأم أعينهم، حيث سقطت الطائرة في منطقة الريحان.

رد إسرائيلي على الهجمات

رد كيان الاحتلال الإسرائيلي بتنفيذ غارة جوية استهدفت الموقع الذي سقطت فيه الطائرة المسيرة، بالإضافة إلى شن غارة أخرى على بلدة عيترون. 

وتأتي هذه الأحداث في سياق تصاعد الاشتباكات بين حزب الله وإسرائيل، مما يزيد المخاوف من احتمالية نشوب صراع أوسع نطاقًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.