الخميس، 04 يوليو 2024

12:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الله يعلن مقتل أحد عناصره ويرد باستهداف موقع الرمثا الإسرائيلي

قصف في جنوب لبنان ــ أرشيفية

قصف في جنوب لبنان ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

أعلن حزب الله اللبناني عن مقتل أحد عناصره جراء قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي على جنوب لبنان.

وجاء رد حزب الله اللبناني على عملية الاغتيال، سريعا، حيث أعلن هو الآخر عن استهداف أحد المواقع الإسرائيلية العسكرية، في الأراضي اللبنانية المحتلة.

وأكد الحزب في بيان له: «استهدفنا موقع الرمثا الإسرائيلي في تلال كفر شوبا اللبنانية ‏المحتلة بالأسلحة الصاروخية وحققنا إصابة مباشرة»، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

حزب الله ينفذ 11 عملية ضد أهداف عسكرية للاحتلال

وفي وقت سابق، أكد حزب الله اللبناني تنفيذه 11 عملية تجاه أهداف للاحتلال الإسرائيلي، أمس السبت، مؤكداً أن العمليات التي نفذها استخدم فيها صواريخ بركان ومسيرات. 

ارتفاع شهداء مخيم النصيرات

أما عن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية صباح اليوم الأحد، بارتفاع عدد شهداء مجزرة مخيم النصيرات التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين في قطاع غزة، وذلك بذريعة تحرير 4 محتجزين.

وقال مراسل القاهرة الإخبارية صباح اليوم، إن عدد شهداء مجزرة النصيرات بلغ 220 شهيدًا حتى اللحظة، بعد الهجوم الذي شنه جيش الاحتلال أمس على المخيم.

وأضاف مراسل القاهرة الإخبارية: «مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح غير قادر على تقديم الخدمات الطبية للمصابين لعدم توافر الأدوية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.