السبت، 06 يوليو 2024

05:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

العاهل الأردني يؤكد على ضرورة وقف إطلاق النار وحماية المدنيين في غزة

عبد الله الثاني ملك الأردن

عبد الله الثاني ملك الأردن

أيمن عبدالمنعم

استقبل ملك الأردن عبد الله الثاني، اليوم الإثنين، وزير الدفاع الإندونيسي، برابوو سوبيانتو، لبحث آخر مستجدات الأوضاع في قطاع غزة، والذي سيحضر مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في قطاع غزة.

وأكد الملك عبد الله خلال اللقاء، على أهمية انعقاد مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في قطاع غزة، بالمملكة الأردنية، من أجل توحيد الجهود وتضافرها، من أجل تنسيق إيصال المساعدات الإنسانية للقطاع، وزيادتها بشكل يساهم في التخفيف من الوضع الإنساني الكارثي.

وشدد العاهل الأردني، على ضرورة التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في قطاع غزة، وحماية المدنيين، مثمنًا، جهود إندونيسيا في العمل لتحقيق السلام في المنطقة، ودعمها لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الأونروا، لتمكينها من القيام بدورها الحيوي وفق التكليف الاممي.

وجدد عبد الله الثاني، على ضرورة إيجاد أفق سياسية لتحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين، والذي يضمن قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود يونيو 1967.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.