السبت، 06 يوليو 2024

01:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في فخ محكم، الفصائل الفلسطينية تعلن مقتل جنديين من جيش الاحتلال

قوات الاحتلال ــ أرشيفية

قوات الاحتلال ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الاثنين، بانهيار مبنى في قطاع غزة من 5 طوابق بداخله جنود من الجيش الإسرائيلي، ونحو 8 منهم عالقون.

وأكدت وسائل الإعلام العبرية، سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الجيش جراء حدث أمني في رفح الفلسطينية وهبوط مروحية إسرائيلية لإجلائهم، وفقًا للقاهرة الإخبارية. 

كما أشار الإعلام العبري إلى مقتل جنديين على الأقل وإصابة 10 آخرين، 6 منهم حالتهم من متوسطة إلى خطيرة من لواء جفعاتي، بمدينة رفح الفلسطينية نتيجة هذا الانفجار. 

الفصائل الفلسطينية تعلن مسؤليتها عن الحادث

ومن جانبه، أعلنت الفصائل الفلسطينية، إنها فجرت منزلا مفخخا، كانت فيه قوة إسرائيلية قد تحصنت بداخله بمخيم الشابورة بمدينة رفح الفلسطينية، مشيرة إلى أن هناك خسائر لجيش الاحتلال ما بين قتيل وجريح. 
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.