الأحد، 07 يوليو 2024

05:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاحتلال يعمق عملياته العسكرية بشمال مدينة رفح الفلسطينية

دبابات الاحتلال - أرشيفية

دبابات الاحتلال - أرشيفية

أحمد محمود

قال يوسف أبو كويك، مراسل القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن الاحتلال الإسرائيلي يعمق عملياته العسكرية في شمال مدينة رفح الفلسطينية، بعدما سيطر على المنطقة الجنوبية من المدينة.

وأضاف «أبو كويك»، خلال تصريحاته عبر  على قناة «القاهرة الإخبارية»،  أن هناك عدد من الجرحى إثر إطلاق آليات الاحتلال نيرانها صوب المناطق الشمالية الغربية في رفح الفلسطينية.

وأشار مراسل القاهرة الإخبارية من خان يونس، إلى ارتقاء 8 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف منزلا قرب مستشفى غزة الأوروبي جنوب شرق خان يونس جنوبي القطاع.

ولفت مراسل القاهرة الإخبارية من خان يونس، أن الاحتلال ارتكب 5 مجازر في غضون الـ 24 ساعة الأخيرة، لافتًا إلى أن الاحتلال يوسع رقعة العملية البرية في محيط منطقة الشابورة، ومحيط المستشفى الكويتي.

وتابع يوسف أبو كويك: «تمكنت سيارات الإسعاف بمنطقة وسط القطاع بانتشال عدد من الشهداء الذين بدأت تظهر على جثامينهم علامات التحلل، نظرًا لاستشهادهم منذ عدة أيام وعدم الوصول إليهم بسبب القصف المدفعي المستمر».

وزير المالية الإسرائيلي يرفض الاتفاق مع حماس

وفى وقت سابق قال وزير مالية الاحتلال الإسرائيلي، «إن التوصل إلى اتفاق مع حركة حماس يُعد انتحارًا جماعيًا»، وذلك حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها، نقلًا عن إعلام إسرائيلي.

وقبلها أعلن بيني جانتس، عضو مجلس الحرب الإسرائيلي، استقالته، من حكومة الطوارئ الإسرائيلية بقيادة بنيامين نتنياهو، مشيرًا إلى أن رئيس حكومة الاحتلال يعرقل قرارات استراتيجية مهمة لاعتبارات سياسية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.