السبت، 05 أكتوبر 2024

03:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناه مجانيه تنقل لقاء غينيا وموزمبيق في تصفيات كأس العالم - إفريقيا 2024

غينيا

غينيا

محمد الصو

A A

يستعد منتخب موزمبيق لمواجهة نظيره غينيا اليوم الاثنين، ضمن منافسات المجموعة السابعة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 بالمجموعة التي تضم بجواره كل من الصومال وبوتسوانا والجزائر وأوغندا.

وتنطلق صافرة مباراة موزمبيق ضد غينيا في ملعب الأخير في تمام الساعة 10 مساء، فيما يلتقي الصومال مع بوتسوانا في تمام الرابعة عصرا، علما بأن منتخب الجزائر يحل ضيفا هو الآخر علي أوغندا في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم قبل الجولة الرابعة

ويحتل منتخب الجزائر صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، ويتساوى معه كل من غينيا وأوغندا وموزمبيق بنفس الرصيد بالترتيب الثاني والثالث والرابع على الترتيب، فيما يحتل منتخب بوتسوانا المركز الخامس برصيد 3 نقاط ويأتي منتخب الصومال بالمركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط.

منتخب الجزائر يسقط أمام غينيا 

وسقط منتخب الجزائر في فخ الهزيمة في عقر داره أمام غينيا بنتيجة 1-2، في أول مواجهة لمحاربي الصحراء تحت قيادة المدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، ليبقى المنتخب الجزائري في صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن غينيا وأوغندا وموزمبيق.

موعد مباراة منتخب غينيا وموزمبيق

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب موزمبيق ضد نظيره منتخب غينيا على ملعب الأخير في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة غينيا وموزمبيق

تنقل لكم مباراة منتخب غينيا ومنتخب موزمبيق في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، قناة SSC EXTRA 1 HD، الناقل الحصري لمباراة غينيا وموزمبيق في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

 

معلق مباراة غينيا وموزمبيق

وأعلنت إدارة قناة SSC تعيين المعلق حماد العنزي للتعليق على أحداث مباراة منتخب غينيا ومنتخب موزمبيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search