السبت، 05 أكتوبر 2024

03:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناه مجانيه تنقل لقاء بنين ونيجيريا في تصفيات كأس العالم - إفريقيا 2024

نيجيريا

نيجيريا

محمد الصو

A A

يلتقي منتخب نيجيريا نظيره منتخب بنين في السابعة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا 2026.

 

نيجيريا تخوض مواجهة بنين من أجل الفوز الأول بالتصفيات

 ويلعب منتخب نيجيريا ضمن منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 برفقة منتخبات ليسوتو وروندا وبنين وجنوب إفريقيا وزيمبابوي.

ترتيب منتخب نيجيريا في المجموعة الثالثة

ويحتل منتخب نيجيريا حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط فقط فيما يتواجد منتخب ليسوتو في الصدارة بـ 5 نقاط و روندا في الوصافة بـ 4 نقاط وبنين في المركز الثالث بنفس العدد من النقاط وبفارق الأهداف، كما تتساوى معها جنوب إفريقيا بـ 4 نقاط أيضًا فيما يقبع منتخب زيمبابوي في المركز الأخير بنقطتين فقط.

ولم ينجح منتخب نيجيريا في تحقيق الفوز في أي مباراة له في التصفيات الأفريقية حتى الآن حيث جمع 3 نقاط من التعادل مع ليسوتو وزيمبابوي وجنوب أفريقيا، ويدخل مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز والدفاع عن حظوظه في التأهل لنهائيات كأس العالم 2026.

موعد مباراة نيجيريا وبنين في تصفيات كأس العالم

ومن المقرر أن يحل منتخب نيجيريا ضيفًا ثقيلاً على نظيره منتخب بنين في المباراة التي تجمع بين المنتخبين على أرض ملعب هوفويت بواني في أبيدجان بكوت ديفوار، حيث تقام المباراة في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وبنين     

تنقل لكم مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين  في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، قناة SSC EXTRA 2 HD، الناقل الحصري لمباراة نيجيريا وبنين في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

 

معلق مباراة نيجيريا وبنين    

وأعلنت إدارة قناة SSC تعيين المعلق مدحت شلبي للتعليق على أحداث مباراة منتخب نيجيريا  ومنتخب بنين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search