الأحد، 07 يوليو 2024

04:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

باريس سان جيرمان يترقب، نجم الأرجنتين يكشف حقيقة رحيله عن مانشستر سيتي

جوليان ألفاريز نجم منتخب الأرجنتين

جوليان ألفاريز نجم منتخب الأرجنتين

سلمى ياسر

علق النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز ، على حقيقة رحيله عن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الفترة الحالية، وسط أنباء تؤكد خروجه عن صفوف بطل الدوري الإنجليزي في المواسم الأربعة الأخيرة.

وارتبط اسم ألفاريز بالرحيل عن مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات القادمة، لوجود اهتمام من باريس سان جيرمان الفرنسي بالاستعانة بخدماته.

هل يرحل نجم الأرجنتين عن مانشستر سيتي؟

وقال ألفاريز في تصريحات صحفية: “رحيلي عن مانشستر سيتي؟ تلك الأنباء ليست صحيحة، هناك الكثير من الجدل حول هذا، دائمًا هناك الكثير من الأشياء تقال حول هذا الأمر، لكني باق في الفترة المقبلة مع الفريق”.

مانشستر سيتي يحسم موقفه من رحيل جوليان ألفاريز - سبورت 360

وأكد فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي بشبكة "سكاي سبورتس"، على رفض نادي مانشستر سيتي، رحيل مهاجمه جوليان ألفاريز، على سبيل الإعارة.
وكتب رومانو عبر حسابه على منصة "إكس": "لا يخطط مانشستر سيتي لقبول أي عرض إعارة لجوليان ألفاريز هذا الصيف".

وأضاف رومانو: "ألفاريز يريد أن يلعب أكثر، وقد تم إبلاغ النادي من قبل معسكر ألفاريز، ولا يزال السيتي يريد الاحتفاظ بجوليان، باريس سان جيرمان تواصل مع وكيل ألفاريز في الأيام الأخيرة كما كشف".

اخر الاخبار| مانشستر سيتي يكشف عن موقفه من رحيل “جوليان ألفاريز” | 442.News

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.