السبت، 05 أكتوبر 2024

08:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم أزمة المنشطات، الزمالك يرغب في التعاقد رمضان صبحي ورسالة هامة من عضو الأبيض

رمضان صبحي

رمضان صبحي

سلمى ياسر

A A

أصبح رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، مهدد بالإيقاف عن لعب كرة القدم لفترة طويلة، حال ثبوت مخالفته للقواعد المتعلقة بمكافحة المنشطات وتلاعبه في العينة.

ورغم تلك الأزمة، يرغب نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع رمضان صبحي لتعزيز صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

وتستمر أزمة نجم بيراميدز رمضان صبحي بسبب أزمة المنشطات التي لحقت به بعدما خضع لسحب عينة في أحد المباريات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يطلب التعاقد مع رمضان صبحي 

وقال محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه يتمنى التعاقد مع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، بسبب إمكانياته الفنية التي تبهر الجماهير.

وتحدث طارق في تصريحات تلفزيونية قائلًا: "إمكانيات رمضان صبحي غير موجودة كثيرًا في الدوري المصري، وأي فريق يتمنى لاعب مثله، ورمضان صبحي يحتاج للزمالك أكثر".
رمضان صبحي رجل مباراة بيراميدز والمقاولون العرب - الأسبوع

عمر جابر: أنصح رمضان صبحي بالانتقال إلى الزمالك

ونصح عمر جابر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز، بالانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقال: "أنصح رمضان صبحي الانقال إلى الزمالك".

الإيقاف يدق باب رمضان صبحي

وقال حازم خميس في تصريحات تلفزيونية: "رمضان صبحي تواجد في لجنة الاستماع، وهي أول لجنة للتحقيق معه، وكان صدر له قرار ادعاء ثم قرار إيقاف إجباري لحين انتهاء التحقيقات".
وأضاف: "هناك 11 بند في الكود الدولي المتعلق بالوقوع تحت طائلة مخالفة قواعد مكافحة المنشطات، وبعد صدور ادعاء ضد اللاعب يحق للمنظمة الحديث لوسائل الإعلام، ورمضان صبحي خالف كودين من أكواد المنشطات، وهما التلاعب في العينة، وانتهاك القواعد المنشطة".

وواصل قائلاً: "لو تم إثبات مخالفة رمضان صبحي لقواعد مكافحة المنشطات، دون دوافع حقيقية، قد تصل عقوبته لإيقاف من سنتين إلى 4 سنوات، ويحق له اللجوء إلى لجنة الاستئناف، ثم يتجه للمحكمة الرياضية الدولية (كاس)، أو يلجأ مباشرة لـ كاس بعد لجنة الاستماع".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search