الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نسرين عكاشة لـ «الجمهور»: المخرج محمد فاضل شريك نجاح لوالدي

 نسرين عكاشة

نسرين عكاشة

ياسمين شهاب- تصوير رحمة عبد العزيز

A A

قالت نسرين عكاشة، ابنة الراحل الكبير أسامة أنور عكاشة، إن المخرج الكبير محمد فاضل كان شريكًا لوالدها في الكثير من الأعمال الفنية التي حققت نجاح فنى كبير ، ومازالت متواجدة إلى الآن.

وأضافت «عكاشة»، خلال تصريح لـ«الجمهور»، أن والدها الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، والمخرج محمد فاضل كانت تجمعهما صداقة قوية للغاية، وقدما معًا أعمال ذات قيمة فنية واجتماعية .

وفي السياق ذاته، كانت نسرين أسامة أنور عكاشة، علقت على الأنباء التي تردد بأنها تريد إعادة أعمال والدها الراحل قائلة: بحلم بإعادة كتابة أعمال والدي أيام الأبيض والأسود، بالاعتماد على فكرة تحديث القديم في العصر الحديث.

وأضافت، أن أقرب مخرج لوالدها كان «إسماعيل عبد الحافظ ومحمد فاضل وإنعام محمد علي وفخر الدين صلاح»، معلقة: عاطف الطيب كان المعادل البصري لأسامة أنور عكاشة.

أهم أعمال أسامة أنور عكاشة

الجدير بالذكر، أن من أبرز أعمال الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة: «مسلسل أدرك شهريار الصباح، الراية البيضاء، وقال البحر، أميرة في عابدين، امرأة من زمن الحب، كناريا وشركاه وغيرها من الأعمال الفنية التي قدمت في تاريخ الفن المصري».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.