الأحد، 07 يوليو 2024

02:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صندوق سقطات مشاهير الفن، لقطات بذكريات لا تنسى مع الجماهير (فيديو)

عمرو دياب و محمد منير

عمرو دياب و محمد منير

مصطفى شلي

يتعرض العديد من نجوم ومشاهير الوسط الفني، للعديد من المواقف الغربية التي تعرضهم للانتقادات العنيفة من قبل الجماهير؛ بسبب حبهم وعشاقهم لنجومهم المفضلين في عالم الفن، ومن هنا تأتي العديد من اللقطات التي تعتبر صدمات لعشاق النجم، حيث منهم من يفقد السيطرة على كلامه و تصرفاته وانفعالاته، ويتصرف النجم بطريقة تبدو فظة.

ونستعرض لكم في السطور القادمة عبر موقع الجمهور الإخباري العديد من المواقف الغربية التي تعرض لها مشاهير الوسط الغنائي، من قبل معجبينهم:

 الفنان محمد منير 

نقلًا عن شبكة قنوات “mbc” الفضائية التي قامت بتصوير أحد الحفلات الغنائية، رفض الكينج محمد منير التصوير مع أحد المعجبين الذي صعد إلى المسرح لالتقاط صورة معه، وتدخل حراس محمد منير وأبعدوا المعجب عنه قبل أن يستأنف الغناء مرة أخرى، رافضًا التصوير معه، بالرغم من مرور الموقف مرور الكرام؛ لكن هناك شريحة كبيرة من جمهور “الكينج” أثيرت غضبًا بسبب ذلك الموقف؛ لكونه واحدًا من أهم الفنانين القمة في الوطن العربي.


الفنان عمرو دياب 

خلال إحدى الحفلات الصيفية التي أقامها الهضبة عمرو دياب، طلب منه أحد المعجبين، غناء أغنية “قال فاكرينك”، وألح عليه أن يغنيها، بينما رفض دياب ذلك.

وقال دياب: “والله مش هقولها، ومش عايزها ولو كنت عايزها كنت نزلتها، ولو قعدت 100 سنة مش هغنيها”.

وتابع الهضبة: «أنت اللي هتمشيني على مزاجك ولا إيه؟، أنا مش هقولها، ومزاجي كده، متسمعنيش أنت غريب قوي»، ما سبب هجومًا على الفنان الكبير بسبب ذلك الرد القاسي تجاه أحد معجبينه.


وحاليًا يقع «الهضبة» في أزمة جديدة مع جمهوره، بعد قيامه بصفع شاب أراد التقاط صورة سيلفي معه في فرح ابنة المنتج محمود السعدي، الذي أقيم أول أمس، لتشتعل مواقع التواصل الاجتماعي.

 

المطرب محمود العسيلي

تعرض محمود العسيلي لموقف مع  جمهوره وهو في إحدى الحفلات، بعد طلب شاب التقاط صورة معه، وهو ما رفضه الفنان، ولم يكتف بذلك، بل قام بتوبيخ الشاب علنًا أمام الجميع. وهو ما أثار غضب قطاع كبير من جمهوره، حيث دفع شابًا بعد أن صعد على المسرح محاولًا التقاط صورة معه.

 

الفنانة عبير صبري

هجوم عنيف وجهته الفنانة عبير صبري، إلى إحدى المعجبات بعدما انتقدت إحدى صورها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ووضعت عبير صبري، صورة لها خلال وجودها في لندن وهي تأكل التوت، لتنتقد المعجبة طريقتها، لترد عليها الأخيرة بعنف.

منشور الفنانة عبير صبري 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.