السبت، 06 يوليو 2024

04:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عارفة عبد الرسول عن واقعة صفع عمرو دياب لشاب: «متحرش»

عارفة عبد الرسول

عارفة عبد الرسول

ياسمين شهاب

دعمت الفنانة عارفة عبد الرسول، موقف الهضبة عمرو دياب الذي تعرض للكثير من الانتقادات، بسبب ما تعرض له أثناء إحيائه حفل زفاف ابنة المنتج محمد سعدي.

وكتبت الفنانة عارفة عبد الرسول، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بما إني محسوبة على المشاهير، وبتيجي الناس تتصور معايا، أحيانًا بلاقي واحد بيحط إيده على كتفي من غير ما يستأذن وبيفضل متكي عليّ بطريقة مش بريئة، بفضل أقول لنفسي أومال لو ماكنتش عجوزة كان عمل إيه؟ ومنعت خالص حد يحط إيده عليا».

وأضافت: «أنا بصراحة ماليش في عمرو دياب، ولكن عايزة بتوع لغة الجسد يبصوا على حركة صوابع الشاب وهو متشنج، وبيجذب عمرو ناحيتها وفجأه بقى في ضهره، المفاجأة خلت رد الفعل شكله كدا، احسبوها، الواد ده متحرش ودي وجهة نظر».

وانتشر خلال الساعات الأخيرة، مقطع فيديو للفنان عمرو دياب وهو يصفع شاب طلب منه التصوير، وذلك أثناء إحياء أحد الفقرات في حفل زفاف ابنة صديقة المنتج محمد سعدي.

وانتقد العديد من المتابعين تصرف الهضبة عمرو دياب، وجاء تعليق أحد المغردين: «عمرو دياب ضرب معجب بالقلم علشان كان عايز يتصور معاه، سقطة أخلاقية جديدة والمرة ديه واضحة ولا تحتمل أي تبرير، ما ينفعش حد يقول إن القلم ده ما بين صحاب مع بعض».


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.