الخميس، 04 يوليو 2024

07:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«سعره على قد الإيد»، مواصفات هاتف جوجل بيكسل برو

هواتف جوجل بيكسل

هواتف جوجل بيكسل

نورهان عبدالعزيز

طرحت شركة «جوجل» هاتفها المحمول بيكسل برو الذي يتمتع بالعديد من المواصفات، حيث يدخل في منافسة قوية مع شركات المحمول، نظرًا لانخفاض سعره بشكل كبير، فهو لا يصل إلى 5000 جنيه مصري.

ويواجه هاتف جوجل بيكسل برو العديد من الانتقادات، نظرًا لعيوبه الخاصة بالتقاط الصور والفيديوهات، ولكن سعره البسيط يجعل المستخدم يفكر جيدًا في إمكانية شرائه.

مزايا هاتف جوجل بيكسل برو

يتميز هاتف جوجل بيكسل برو بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها دعم شريحة إتصال من النوع Nano Sim و eSIM، علاوة على دعم خدمات الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G والجيل الخامس الـ 5G.

ويأتي الهاتف بأبعاد 162.6×76.5×8.8 ملم مع وزن 213 جرام، بجانب الخامات المستخدمة في الهاتف والتي تصنع من الزجاج المحمي بـ Gorilla Glass Victus 2 مع إطار من الألومنيوم.

ويدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة الـ 4K ودقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 30 و 60 إطار في الثانية الواحدة كما يدعم التصوير بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 24 و30 و60 و120 و240 إطار في الثانية الواحدة.

عيوب هاتف جوجل بيكسل برو

1- لا يعزز منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الأذن.

2- لا يتمتع بقدرة شحن عالية.

3- لا يدعم زيادة المساحة التخزينية.

4- يفتقر لخاصية تصوير الفيديوهات الـ 8K بعكس الـ Samsung Galaxy S23 Ultra.

5- لا يحتوي على الاكسسوارات الأساسية مثل رأس الشاحن والسماعات.

سعر هاتف جوجل بيكسل برو

يصل سعر هاتف جوجل بيكسل للنسخة 128 جيجا مع 12 جيجا رام في مصر إلى سعر 49000 جنيه، كما يأتي بألوان الأسود والذهبي والأزرق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية