السبت، 06 يوليو 2024

04:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«خبطة العمر»، أحمد السقا يخوض تجربة سينمائية جديدة

احمد السقا

احمد السقا

لينا غالي

يخوض الفنان أحمد السقا، تجربة سينمائية جديدة بعنوان «خبطة العمر»، بالتعاون مع المؤلف هاني سرحان، والمخرج محمد سلامة، وذلك بعد نجاح فيلمه الأخير «السرب».

ويستعد السقا، لبدء تصوير فيلمه الجديد «خبطة العمر»، بداية من الشهر المقبل بعد الاستقرار على اختيار باقي فريق العمل والتعاقد معهم.

آخر أعمال أحمد السقا

ويعرض للنجم أحمد السقا في السينمات حاليا، فيلم «السرب»، والذى تصدر شباك التذاكر وتفوق على جميع الأفلام المعروضة، حيث حقق 41 مليون جنيه خلال شهر تقريباً من طرحه بالسينمات، وما زال مرشحاً لتحقيق الإيرادات حيث يستكمل المنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي.

كما تألق السقا في رمضان الماضي  بدوره في مسلسل «العتاولة»، والذى حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه، وشارك في المسلسل بجانب السقا، كلا من طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

ويشارك النجم أحمد السقا كضيف شرف في فيلم «عصابة الماكس، الذي يعرض في عيد الأضحى المقبل، حيث يظهر السقا مع أحمد فهمي في السينما للمرة الثانية بعد أن ظهر معه كضيف شرف في فيلم «سمير وشهير وبهير» عام 2010.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.