الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الدراما القصيرة»، جمال العدل يدعم الموهوبين بفكرة جديدة

جمال العدل

جمال العدل

ندى يوسف

A A

كشف المنتج جمال العدل، عن مفاجأة جديدة في مجال الإنتاج الفني، لتسليط الضوء على الموهوبين، وهي الـ «Short Drama» الدراما القصيرة.

وأكد أن الـ «Short Drama» الدراما القصيرة، سوف تقدم على «العدل ديجيتال»، وهي عبارة عن  دراما سريعة تعرض في دقائق قليلة تليق بطبيعة الجمهور الكبير الموجود على السوشيال ميديا والذي أصبح لا يتحمل الدراما الطويلة.

وأوضح جمال العدل، أنه حاول تقديم هذه الفكرة منذ عام 2009 مع إحدى شركات الاتصالات حتى يذيعون مسلسل مدته 3 دقائق على التليفون ولكن الاتفاق لم يكتمل، وبعد مرور 15 عام أصبح الحلم حقيقة وسنقدم الدراما القصيرة على "العدل ديجيتال" الموجودة على كل منصات السوشيال ميديا.

منبع الموهوبين

وأشار إلى أن هذه الفكر سيقدمها نجوم من الفن ومعهم شباب من الوجوه الجديدة لإتاحة فرصة حقيقية لتقديم مواهبهم فمصر مليئة بمواهب سواء في التمثيل، أو في تأليف المحتوى والقصص المعالجة دراميا التي تصلح لكي تقدم في دقائق.

ولفت إلى أنه يشرف بشكل عام على «العدل ديجيتال»، والتي تديرها بشكل مباشر الدكتورة داليا صالح و أحمد جمال العدل و معهم مجموعة كبيرة و مختارة سوف يكونون مسؤولين عن تحديد و اختيار محتوى مختلف و متعدد وهادف. 

برامج العدل جروب 

وقال إن «العدل جروب ديجيتال» تجرب بالأفكار الجديدة والمختلفة من الشباب الموهوب في هذا المجال بعد أن سمحت في الموسم الرمضاني 2024 لتلك المواهب بأن تشارك في صناعة عدة برامج بودكاست نالت اعجاب المتابعين و حققت ملايين المشاهدات.

ومن ضمن هذه البرامج برنامج بودكاست «لعل و عسى»، وقدمة الكاتب إبراهيم عيسى ، وناقش من خلاله محتوى فني وكانت أراءه مختلفة وواقعية و عرض من خلال برنامجه أسرار عن الفنانين وصناعة الأفلام تذاع لأول مرة، وكذلك بودكاست «ترانزيت»، وقدمه الشيخ مصطفى عاطف و اعتمدت فكرة البرنامج على توصيل المعلومات الدينية للأطفال بشكل بسيط و سهل.

 وبودكاست «قهوة بلبن»، والذي تقدمه الفنانة جيلان علاء وهو عبارة عن حوار كوميدي من القلب للقلب تديره مع المشاهير، وبودكاست «زي الفل» وقدمه محمد صفوان وهو برنامج للصحة، يعتمد على تقديم معلومات لفئات مختلفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search