السبت، 06 يوليو 2024

02:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

العدل جروب في حالة حداد لمدة 3 أيام تضامنًا مع فلسطين

العدل جروب

العدل جروب

ندى يوسف

تضامنت شركة العدل جروب، مع الشعب الفلسطيني الشقيق جراء ما يحدث من جرائم شنيعة ترفضها الإنسانية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، معلنة حالة الحداد لمدة ثلاثة أيام على أرواح الشهداء تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد تعرض مستشفى المعمداني إلى القذف.

وأصدرت الشركة بيانًا رسميًا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وأرفقت معه علم فلسطين، وجاء كالتالي: «تُعلن شركة العدل جروب حالة الحداد على أرواح الشهداء لمدة ثلاثة أيام، جراء ما حدث ويحدث كل يوم تجاه أشقائنا في فلسطين».

إعلان الحداد في مصر تضامنًا مع فلسطين

قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي، إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة 3 أيام على ضحايا جريمة قصف المستشفى الأهلي المعمداني بغزة وعلى جميع الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر دولة كبيرة وتحافظ على السلام، ولكن ما تسعى له إسرائيل غير مقبول نهائيًا، بشأن تهجير أهل غزة إلى مصر، موضحا خطورة ما يحدث.

وأضاف الرئيس خلال المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم مع المستشار الألماني أولاف شولتس، أنه من الممكن أن يحدث بعد ذلك عمليات عسكرية من قبل بعض المقاومة ويصبح الضرب في سيناء، قائلا: سيناء لن تكون قاعدة لتنفيذ عمليات ضد إسرائيل، وبعد ذلك تقوم إسرائيل بضرب سيناء.