الأحد، 07 يوليو 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خالد بيبو يطالب منتخب مصر بالحفاظ على إمام عاشور

إمام عاشور

إمام عاشور

محمد الصو

حرص خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التواصل مع إبراهيم حسن مدير الكرة بالمنتخب الوطني، بسبب إمام عاشور لاعب الفريق، قبل مواجهة غينيا بيساو بتصفيات كأس العالم.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن تواصل بيبو مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، من أجل التأكيد على ضرورة استبعاد إمام عاشور من مباراة غينيا بيساو حال شكواه من أي إصابة.

خالد بيبو يحذر جهاز المنتخب الوطني من مشاركة إمام عاشور مصابًا

وتابع: “بيبو طالب بالتأكد من جاهزية اللاعب بشكل كامل، قبل منحه دقائق لعب في المباراة، خاصةً مع التزام الأهلي بعدد كبير من المباريات المهمة في الدوري، عقب نهاية التوقف الدولي”.

وكان إمام عاشور، لاعب منتخب مصر، اشتكى من إصابة عضلية خلال خروجه من مباراة بوركينا فاسو يوم الخميس الماضي، إذ أكد الجهاز الطبي لمنتخب مصر برئاسة محمد أبو العلا، جاهزية اللاعب من الناحية الطبية.

ويستعد الأهلي بقيادة مارسيل كولر في الوقت الحالي لمواجهة فاركو، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري والمقرر له مساء الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.