الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«انتي مملطة كده»، جيني كامل تسخر من زوجة طليقها أمير طعيمة على طريقة عيسى الوزان

 أمير طعيمة وزوجته

أمير طعيمة وزوجته

ياسمين شهاب

A A

«أنتي مملطة كده.. خدي معاكي شال لتستهوي»، بهذه الكلمات أثارت جيني كامل، طليقة الشاعر الغنائي أمير طعيمة، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب الرسالة الغامضة، التي هنأت بها زوجها «أبو العيال»، كما وصفته، بعد زوجه من الفنانة التونسية يسرا الجديدي.

وفاجأت جيني، الجمهور بأنها علمت بزواج طليقها «طعيمة»، من يسرا الجديدي بعد شهرين فقط من انفصالهما، رغم أن إعلان الزواج لم يحدث سوى اليوم، موضحة أن يسرا حرصت على التواصل معها لإخبارها.

ونشرت جيني كامل، مقطع فيديو لأحد مشاهد باسم سمرة من مسلسل «العتاولة»، وظهر في المشهد برفقة يسرا الجديدي، زوجة طليقها، وجاء ذلك من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وسخرت جيني كامل، من إطلالة يسرا الجديدي الجريئة في المشهد، حيث كتبت: «مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الرأس، الفنانة اتصلت بيا وبلغتني بنفسها».

وأضافت طليقة أمير طعيمة: «المشهد بيقول على لسان السيناريست، أنتي هتيجي معايا وأنتي مملطة كده، خدي شال بقى معاكي لتستهوي، مبروك الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين».


 

طليقة الشاعر أمير طعيمة توجه رسالة اعتذار لأكرم حسني

وكانت الفنانة جيني كامل طليقة الشاعر أمير طعيمة، وجهت رسالة اعتذار للفنان أكرم حسني عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

نشرت جيني طعيمة رسالتها قائلة: «الاعتذار واجب، صديقي العزيز أكرم، ألتمس منك خالص الاعتذار، لقد تسرعت في أمر شديد الخصوصية بالنسبة لي، وأقحمتك فيما لا يعنيك بقصد أو بدون قصد، قال الله سبحانه وتعالى: “ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين”، ومن واجباتي وضميري وقبل أي شيء، وأعترف لقد وقعت في فخ عظيم، ويلام المرء علي أفعاله وأشهد الله إنني الآن ليس في قلبي تجاهك غير المحبة والتقدير والاحترام، وأمنياتي لك بالتوفيق في ذريتك ومالك وجسدك».

search