الأحد، 07 يوليو 2024

03:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يرفض استمرار موديست حتى نهاية الموسم الحالي

موديست

موديست

محمد الصو

رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، استمرار الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، داخل النادي حتى نهاية الموسم الجاري. 

ومن المقرر أن ينتهي عقد موديست داخل النادي الأهلي بنهاية شهر يونيو الجاري، حيث أبدت بعض الأصوات اقتراحًا باستمراره حتى نهاية الموسم في مصر، في ظل عدم انتهاء المسابقات حتى الآن.

الأهلي يتمسك برحيل موديست بنهاية الشهر الجاري

ورفضت لجنة التخطيط الاقتراح المقدم، حيث أبدت تمسكها برحيل اللاعب الفرنسي، في ظل عدم إثبات جدارته، فضلًا عن خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر مؤخرًا.

كولر يعقد جلسة مع لحنة التخطيط داخل الأهلي

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لجنة التخطيط للكرة، عصر اليوم لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالفريق.

ويحضر الجلسة محمود الخطيب رئيس النادي، حيث يتم مناقشة تطورات مفاوضات النادي مع الصفقات التي يرغب كولر المدير الفني في ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الصفقات والراحلين أبرز حديث كولر مع لجنة التخطيط بالأهلي

كما يتناقش المجلس مع كولر، حول موقف اللاعبين المعارين لأندية أخرى، بجانب رؤية المدرب للفترة المقبلة، والتطرق لملف الراحلين من النادي في ظل وصول عروض لأكثر من لاعب.

ويستعد الأهلي بقيادة مارسيل كولر في الوقت الحالي لمواجهة فاركو، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري والمقرر له مساء الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.