الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب بيراميدز يستعد للالتحاق بدورة تدريب رخصة الاتحاد الأوروبي UEFA A

سام نجار، مدرب فريق نادي بيراميدز

سام نجار، مدرب فريق نادي بيراميدز

رحمة عويس

A A

يستعد أحمد سامي النجار والشهير بـ (سام نجار)، مدرب فريق نادي بيراميدز، للالتحاق بدورة التدريب لرخصة الاتحاد الأوروبي UEFA A مع الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم، وهي أعلى رخصة تدريب فى أوروبا والعالم، وتأتي بعد الرخصة UEFA Pro. 

وبدأ مدرب بيراميدز فى التأهيل التدريبي الخاص به مع الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم، بعدما تم قبوله في الدراسات التدريبية المختلفة منذ ما يقرب من خمس سنوات، وكان قد أعفي من الانتظار لمدد زمنية معينة بين الرخص المختلفة التي درسها وحصل عليها لتميزه في الدراسة ونتائجه المشرفة بالاختبارات العملية والتقييم العام. 

ونجح أحمد سامي النجار في الحصول على رخصة تدريب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA B منذ فترة، بعد اجتيازه لدورة التدريب والاختبارات العملية بنجاح مع الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم والتي جرت في العاصمة الاسكتلندية إدنبره على مدار 8 أشهر. 

وبحصول سام النجار على رخصة تدريب الاتحاد الأوروبي UEFA B، أصبح مدربًا مؤهلًا للعمل في الأجهزة الفنية للفريق الأول مع الأندية الأوروبية على أعلى المستويات طبقًا للمعايير الأوروبية. 

يُذكر أنه في وقت سابق، اجتاز سام النجار بنجاح 9 دراسات أخرى في جوانب مختلفة بتدريب كرة القدم مع الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم خلال الفترات الماضية، وكان من ضمنها الحصول على الرخصة UEFA C منذ فترة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search