السبت، 05 أكتوبر 2024

08:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال يقتحم بلدتين في جنين بالضفة الغربية

قوات الاحتلال

قوات الاحتلال

أحمد محمود

A A

قالت ولاء السلامين، مراسلة القاهرة الإخبارية من الضفة الغربية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي داهمت إحدى قرى رام الله ونصبت حاجزا عسكريا على مدخل قرية سنجل، كما جرى اقتحام مخيم بلاطة والمنطقة الشرقية، كما اندلعت مواجهات أصيب طفل فيها.

وأضافت خلال رسالة على الهواء، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي داهمت منزلا بمخيم بلاطة دون الإبلاغ عن وقوع اعتقالات في صفوف المواطنين، كما أنه جرى اقتحام الجلزون عند البوابة الرئيسية ونصب حاجزا عسكريا للتدقيق في الهويات.

وأوضحت مراسلة القاهرة الإخبارية من الضفة الغربية، أنه جرى اعتقال 22 شخصا خلال 24 ساعة، ليصل عدد من اعتقلوا نحو 9125 فلسطينيا على الأقل من الضفة الغربية، كما داهمت قوات الاحتلال عددا من المنازل في جنين وغيرها.

استغاثة للمجتمع الدولي

وفى وقت سابق، أطلقت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الأحد، نداء استغاثة للمجتمع الدولي ومؤسساته الدولية والإغاثية، لتوفير مولدات كهربائية لمستشفيات قطاع غزة.

وأضافت الصحة الفلسطينية، أن مولدات الكهرباء تعرضت لأعطال فنية كبيرة يصعب إصلاحها، والعدد الآخر منها تعرض للتدمير المباشر من قبل الاحتلال الإسرائيلي، مضيفًة، أن الوزارة تتوقع أن تتوقف المولدات الكهربائية في المستشفيات والمراكز الصحية المتبقية ومستودعات الأدوية نتيجة منع دخول قطع الغيار اللازم صيانتها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search