الخميس، 04 يوليو 2024

11:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الولايات المتحدة تكشف الطريقة الأكثر فاعلية لإخراج المحتجزين في غزة

الاحتلال يعتقل شباب فلسطينيين ـ أرشيفية

الاحتلال يعتقل شباب فلسطينيين ـ أرشيفية

مارسيل أيمن

كشفت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الأحد، عن الطريقة الأكثر فاعلية لإخراج جميع المحتجزين في غزة، وذلك بعد المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم النصيرات بذريعة تحرير 4 محتجزين.

وقال مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان: «إن الطريقة الأكثر فاعلية لإخراج جميع المحتجزين في قطاع غزة هي التوصل إلى وقف شامل لإطلاق النار»، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية نقلًا عن وسائل إعلام أمريكية. 

الولايات المتحدة تنفي استخدام رصيف غزة في تحرير المحتجزين

وفي سياق متصل، أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، أن الجيش الإسرائيلي استخدم المنطقة الواقعة جنوب الرصيف البحري لإعادة المحتجزين إلى إسرائيل، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ لها.

 رصيف المساعدات العائم قبالة سواحل قطاع غزة

وأضافت القيادة المركزية، أن الجيش الإسرائيلي لم يستخدم الرصيف البحري الأمريكي بما في ذلك معداته وأفراده وأصوله في عملية إنقاذ الرهائن الإسرائيليين في غزة.

وبحسب القيادة المركزية، فإن الغرض الوحيد للرصيف البحري المؤقت هو المساعدة في نقل المساعدات إلى قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.