الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كاتب صحفي: قطاع غزة أصبح منكوبًا إنسانيًا وعمرانيًا

غزة

غزة

أحمد محمود

A A

أكد الكاتب الصحفي جمال رائف، أن الجانب الإسرائيلي يرى في إطالة أمل لهذه الحرب، وفرص لحصد المكاسب السياسية الزائفة لمغازلة الشارع الداخلي في إسرائيل أو في خداع المجتمع الدولي وإيجاد مبررات واهية لاستمرار هذه الحرب، التي على رأسها فكرة تحرير 4 محتجزين بالأمس، متسائلًا لماذا الآن لم يتم هذا الأمر من قبل؟

كاتب صحفي: ما يحدث إبادة جماعية للفلسطينيين في غزة

وأكد «رائف»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «تغطية خاصة»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، على ضرورة أن يوجد رأي عام دولي الآن مناهض لهذه التحركات الإسرائيلية التي تستهدف المدنيين والأبرياء والأطفال في قطاع غزة، موضحًا أنه يتحدث على 8 أشهر من القصف الإسرائيلي المستمر يمثل إبادة جماعية للفلسطينيين في قطاع غزة.

ولفت  الكاتب الصحفي إلى أنّ سجلات الإجرام الإسرائيلي لا تزال تسطر مجازر جديدة، وأنّ هذه المجازر يجب أن توقظ الضمير العالمي، مشيرًا إلى أنّ قطاع غزة أصبح منكوبًا إنسانيًا وعمرانيًا.

الجيش الإسرائيلي يدرك مسؤوليته عن الفشل بالحرب في غزة 

وفى وقت سابق، أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" عن إعلام إسرائيلي عن قائد الجبهة الداخلية، أن الجيش يدرك مسؤوليته عن الفشل في الحرب بغزة ونواجه أزمة كبيرة في تأمين مواطنينا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search