الأحد، 07 يوليو 2024

02:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أستاذ علوم سياسية: الأوضاع في غزة تزداد سوء وإسرائيل لم تتأثر بأي نداءات

غزة

غزة

أحمد محمود

أكد الدكتور جهاد الحرازين أستاذ العلوم السياسية، أن الجريمة الإسرائيلية في غزة مستمرة دون توقف في عملية إرهاب منظم تقوده دولة الاحتلال وحكومة التطرف الإسرائيلية، لافتا إلى أنه إذا استمرت الأمور بهذا الشكل بدون تحرك من قبل المجتمع الدولي وخاصة الإدارة الأمريكية سيبقي نتنياهو مستمر في هذا المجزرة.

وأكّد «الحرازين» خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»، أنَّ إسرائيل لازالت تواصل حربها بحق الشعب الفلسطيني، موضحًا أنَّ إسرائيل لن تتوقف ولم تتأثر بأي نداءات أو حتى استغاثات أو المناشدات بل هي مستمرة في ارتكاب المجازر الشنيعة.

ولفت أستاذ العلوم السياسية إلى أنَّ الأوضاع في غزة تزداد سوء على الأرض سواء من خلال عمليات التجويع وانتشارها في العديد من المناطق في قطاع غزة، وانتشار الأوبئة من خلال عدم توفر الأدوية وعدم وجود بيئة صالحة نتيجة تراكم النفايات، مؤكّدًا أنَّ نتنياهو يتعمد ارتقاء أكبر قدر من الشهداء الفلسطينيين.

الاحتلال يرتكب 8 مجازر في غزة 

وفى وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 8 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 283 شهيدا و814 مصابا خلال الساعات الـ24 الماضية، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.