الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة السنغال وموريتانيا في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب السنغال

منتخب السنغال

سلمى ياسر

A A

بث مباشر مباراة السنغال وموريتانيا في تصفيات كأس العالم 2026، يستعد المنتخب السنغالي لكرة القدم لمواجهة نظيره موريتانيا، في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

يخوض منتخب السنغال مباراة مساء اليوم الأحد ضد نظيره منتخب موريتانيا في إطار مباريات الجولة الرابعة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

مشاهدة مباراة السنغال وموريتانيا في تصفيات كأس العالم

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة مباراة السنغال وموريتانيا في تصفيات كأس العالم ويقدم لكم موقع «الجمهور» طريقة مجانية، لمشاهدة المباراة بدون تقطيع من خلال البث المباشر للمباراة.

شاهد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم

يواجه منتخب السنغال ضيفه منتخب موريتانيا في مباراة، ضمن تصفيات كأس العالم 2026، في المباراة التي تجمع المنتخبين مساء اليوم الأحد.

وتنطلق صافرة مباراة السنغال ضد موريتانيا مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال ضد موريتانيا اليوم

وتعد شبكة قنوات SSC sports  السعودية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، كما  سيتم بث مباراة السنغال ضد موريتانيا، عبر قناة SSC Extra  1 HD، بصوت المعلق  عيسى الحربين.
ويتواجد منتخب السنغال حاليًا في وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط خلف منتخب السودان المتصدر بـ 7 نقاط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search